-->

ما هي انواع سحر الربط ؟ وما هي اهم اسبابه ؟والوقاية منه

ما هي انواع سحر الربط ؟ وما هي اهم اسبابه ؟والوقاية منه
    تكلمنا فيما سبق عن سحر الربط وطرق علاجه  واليوم نتكلم عن انواع سحر الربط واهم اسباب الاصابه به 

     أنواع سحر الربط
    سحر الربط هو أخذ الرجل عن زوجته فلا يستطيع أن يجامعها , وبالتالي يعد من أشد أنواع الإيذاء للرجل والمرأة , وتحدث حالة التمنع وعدم الاستمتاع والربط في الغالب.
    ربط المنع  وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إيتانها عند المعاشرة .

    ربط التبلد  هو أن يتمركز الجني الوكيل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها  أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة , ولا تستجيبلزوجها.

     ربط النزيف  ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لها نزيفا شديدا ( استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إيتانها , وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة , أو يحصل للمرأة آلم شديد عند الجماع . 

    ربط الإنسداد  وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجتها وجد سدامنيعا أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه , فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي . 
    ربط التغوير  وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا, فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها , وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج , وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله . 

    ربط العجز هو عدم مقدرة الرجل إيتان زوجته , ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين , ويشعر بآلام في أسفل الضهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة . 
    الربط بالتناوب  يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة , فإذا كان الزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة . 

    ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء , ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته . كيفية حدوث سحر الربط  يقوم الساحر بالاستعانة بالشياطين على المسحور في أعضائه التناسلية وذلك بتمركز شيطان السحر في مخ الرجل , وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارات إلى الأعضاء التناسلية فلا يحدث له الانتصاب فيفشل في جماعه لزوجته وهو أقسى أنواع السحر وأشدها إيلاما .
     أسباب سحر الربط  
    الزواج القهري  عدم القبول , والموافقة من قبل أحد الزوجين . العجز أو الضعف الجنسي وهذا النوع يعالجه الأطباء , والذي قد يكون العجز الجنسي بسبب الإصابة بمرض السكري , أو خلل في فرز بعض الهرمونات ( التيستوستيرون ) وهو ما يسمى بالهرمون الذكري , أو بسبب خلل في الأعصاب المغذية للعضو الذكري . 
    العجز بسبب استخدام الأدوية التي لها تأثير سلبي على الانتصاب مثل : مدرات البول , وبعض الأدوية التي تستخدم في حالات ارتفاع ضغط الدم , والتي تستخدم ضد الاكتئاب والصرع وضد الروماتيزم القلق والوهم والخوف من عدم القدرة على الجماع وهذا النوع , وعلاجه بإزالة الوهم من نفس المربوط , وأخذ الثقة بالنفس , ويعالجه الأطباء أيضا . الربط بسبب السحر , ويستخدم كوسيلة للتفريق بين الزوجين ,
     وعلاجه بالرقية الشرعية ,
     وإزالة السحر و إتلافه . بسبب عضوي  وهو ما يسمى بالعجز الجنسي وعلاجه عند الأطباء . 
    الوقاية من سحر الربط 
     التحصن بالأذكار الشرعية والتعوذات النبوية الصحيحة . المحافظة على أذكار الصباح و المساء . قراءة { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ} والمعوذتين خلف كل صلاة مكتوبة . قراءة ( آية الكرسي) خلف كل صلاة مكتوبة وعند النوم . قراءة الآيتين من آخر سورة البقرة في أول الليل وهم : {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285)لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ } البقرة (285-2866). الإكثار من التعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق في الليل والنهار وعند نزول أي منزل . أن يقول : ” بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم “ ( 33 مرات ) أكل سبع تمرات عجوة في الصباح على الريق .

    ومن طرق الوقايم من سحر الربط ما يلي ذكره ايضا  :-

     وسائل الوقاية من الإصابة بسحر الربط و الضعف الجنسي :

      الوقاية خير من ألف علاج ، هذا صحيح و لكن في مجال الأمراض الروحية من الصعب أن تقي نفسك من المس و العين و السحر ، فالعائن قد يكون بعيدا عنك بأميال و يعينك و الساحر قد يكون في مدينة أخرى و يتمكن من أذيتك و الحاسد كذلك ، و لكن مع ذلك جعل الله تعالى لنا سبلا للوقاية من الأمراض الروحية و النفسية بالأذكار و الأدعية النبوية الشريفة . و كثير من المرضى الذين أصيبوا بالمس أو بالعين أو بالسحر يتوقفون عن متابعة برنامج وقائي بعد اعتقادهم بأنهم قد شفوا . و يتناسون أن الذي آذاهم مستعد لبذل جهد إضافي لأذيتهم من جديد . فلذلك وجب التذكير بأن الوقاية الدائمة من السحر و العين و المس هي من سنن النبي عليه الصلاة و السلام التي داوم عليها حتى مات . فما هي أفضل طرق الوقاية من المس و العين و السحر و خاصة سحر الربط و التقاف . 

    كيف أقي نفسي من الإصابة بسحر الربط ؟

    أولا : لا تسمح بضياع أمتعتك و خاصة الشعر و قلامة الأظافر و ثيابك الداخلية و صورك الشمسية ، فهذه من الأغراض الشائعة التي يستخدمها السحرة في إنجاز السحر و تسليطه على المسحور . 
    ثانيا : لا تتوقف عن رقية نفسك كل ليلة و ذلك بأن تنفث على كفيك و تقرأ فيهما سورة الإخلاص و المعوذتين و تمسح بهما جسمك كاملا . 
    ثالثا : اشتر تمر العجوة و كل منه سبع تمرات كل يوم فإنها تقيك من أي نوع من السحر و خاصة السحر المأكول .
    رابعا : اغتسل كل يوم جمعة بماء و سدر مرقيين كما بينت في الطريقة السابقة .
    خامسا : اطلب من راق شرعي أن يرقيك أحيانا للتأكد بأن أعراض السحر و المس التي كنت تعاني منها لم تعد إليك
    1. اللهم أشفي كل مريض يارب العالمين

      ردحذف
    2. شكرآ لكم اللهم اشفي كل مريض

      ردحذف
    3. سؤال أتمنى ان يكون احد له علم في ليلة دخلة أختي رأت ام زوجها تحمل صرة في ضهرها وهي جاعلة شعرها على شكل ضفائر وتطوف في المنزل من غرفة الى أخرى

      ردحذف